الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيكتور فالديس يقترب من التعاقد مع مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حرة

فيكتور فالديس يقترب من التعاقد مع مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حرة

فيكتور-فالديس

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح الأقرب بصورة كبيرة للتعاقد مع الحارس فيكتور فالديس حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية تقول أن الحارس الدولي الإسباني قد اقترب بقوة من التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في نهاية الموسم الماضي في الرباط الصليبي للركبة و أبعدته عن المشاركة في المباريات حتى الآن.

و ذكرت الصحيفة بأنه فور التعافي من الإصابة ، فإن فالديس سوف ينتقل إلى ملعب أولد ترافورد من أجل التوقيع للشياطين الحمر في صفقة انتقال مجاني دون الحاجة لفتح باب الانتقالات نظراً لعدم ارتباطه بأي نادي آخر.

في حين يرغب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لليونايتد في التعاقد مع فالديس من أجل التواجد مع الإسباني الساب ديفيد دي خيا في حراسة مرمى الفريق في الفترة المتبقية من الموسم وسط شائعات باهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع دي خيا.

يذكر أن الحارس المتميز صاحب الـ 32 عاماً كان قد رفض التوقيع على عقد جديد مع نادي برشلونة في الموسم الماضي ليتعرض للإصابة و يرفض نادي موناكو الفرنسي التعاقد معه في نهاية الموسم في صفقة انتقال مجاني بعدما كانا قد اتفقا على كل شيء من أجل إتمام الصفقة.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …