الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيكتور فالديز يفكر جدياً بالإنتقال من برشلونة الموسم القادم

فيكتور فالديز يفكر جدياً بالإنتقال من برشلونة الموسم القادم

فيكتور-فالديز

كشفت صحيفة “سبورت” الكتلونية في تقرير نشرته صباح اليوم عن بعض التفاصيل المتعلقة بمستقبل حارس مرمى برشلونة ” فيكتور فالديز ” الذي سينتهي عقده مع البلاوجرانا خلال الصيف المقبل وسيكون عليه البحث عن فريق جديد يتوافق مع طموحاته.

سبورت ادعت أن ذا الـ32 سنة لم يحسم مستقبله بعد رغم توقيعه على عقد مبدئي مع موناكو الفرنسي والذي ينص على تقاضيه مبلغ 60 مليون يورو مقابل اللعب لأربع سنوات رفقة فريق الإمارة الفرنسية، إذ أنه سيحصل على 20 مليون يورو كمنحة توقيع، ثم على 10 ملايين يورو مقابل كل موسم يلعبه في الدوري الفرنسي، وهو عرض لن يتردد فالديس في الإطاحة به إن توصل بعرض من الدوري الانجليزي حسب ادعاءات الصحيفة الكتلونية.

فيكتور فالديس يملك الحق في خرق الاتفاق مع موناكو مقابل دفع شرط جزائي اتفق عليه مع رئيس موناكو الروسي “ديميتري ريبولوفليف”، وهو ما يجعل طموحه في الانتقال إلى البريمرليج واردًا، فخريج مدرسة “لا ماسيا” عرض خدماته على كل من ليفربول ومانشستر سيتي في الفترة السابقة، حيث توجه بالتحديد للمسؤول السابق في برشلونة والمدير الرياضي الحالي للسيتي “تيشيكى بيجيريستان” الذي لا يُفكر في جلب حارس مرمى في الوقت الحالي.

ومن المُحتمل أن تظهر تفاصيل أكثر عن مستقبل فالديس خلال الأسابيع القليلة القادمة، إلا أن موناكو يبقى حتى يومنا هذا الأوفر حظًا للحصول على خدماته.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *