الرئيسية > شكو ماكو > فيسبوك يطلق خدمة جديدة لعشاق الرياضة

فيسبوك يطلق خدمة جديدة لعشاق الرياضة

فيسبوك

طرح موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم فيسبوك اليوم الخميس خدمة جديدة مخصصة لعشاق الرياضة تحمل اسم “ملعب فيسبوك للمنافسات الرياضية”.

وذكرت صفحة فيسبوك الرياضية الرسمية  في بيان رسمي لها إن الخدمة الجديدة تُعد بمثابة ملتقى مخصص لمتابعة المنافسات الرياضية مع الأصدقاء والعالم في الوقت الحقيقي، وأشارت إلى أن فيسبوك أكبر ملعب في العالم، إذ يلجأ الناس إليه للاحتفال والمواساة وتشجيع الآخرين، مع أكثر من 650 مشجع رياضي.

وتمنح الخدمة الجديدة للمستخدمين الإحساس وكأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم وإن لم يكونوا حاضرين في نفس المكان.

وستتضمن الخدمة “Facebook Sports” محتوى فيسبوك المتعلق بالمنافسات الرياضية في مكان واحد، وهو يعمل في الزمن الحقيقي ووفق ترتيب زمني، ليعرض منشورات الأصدقاء، وتعليقاتهم على المباريات، كما يعرض منشورات وتعليقات الخبراء، مثل الفرق، والاتحادات والصحفيين، مع سهولة الوصول إلى الصفحات الخاصة بهم.

وتأمل الخدمة الجديدة، التي وصفتها فيس وك بأنها “تجربة شاشة-ثانية، أن تجعل مشاهدة بث المنافسات أفضل بكثير”، أيضاً النتائج لحظةً بلحظة، مع الإحصاءات، ومعلومات الألعاب.

وتم إطلاق خدمة Facebook Sports بداية من اليوم لمنافسات كرة القدم الأمريكية، لتدعم قريباً ألعاباً أخرى، مثل كرة السلة، وكرة القدم، وغيرها. والخدمة متاحة الآن لهواتف آيفون في الولايات المتحدة، مع وجود خطة لنشرها إلى منصات أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …