الرئيسية > اخبار مختارة > فيديو يكشف سرقة رئيس التشيك لقلم حبر

فيديو يكشف سرقة رئيس التشيك لقلم حبر

لقي فيديو يظهر فيه الرئيس التشيكي فاكلاف كلاوس يضع خلسةً في جيبه قلما خلال مؤتمر صحفي في تشيلي، رواجا كبيرا على يوتيوب.

وشاهد الشريط -وهو نسخة عن تحقيقٍ بثه التلفزيون التشيكي العام مساء الأحد 11 إبريل/نيسان عن زيارة كلاوس للتشيلي، وبث بعدها على يوتيوب- حتى مساء الثلاثاء 550 ألف شخص، بحسب فرانس برس.

ويظهر الرئيس التشيكي فيه جالسا إلى جانب نظيره التشيلي سيبستيان بنييرا وهو يفتح علبة أقلام موضوعة أمامه على الطاولة، فيما كان الرئيس التشيلي يتمنى له إقامة طيبة.

فيأخذ عندها كلاوس القلم بين يديه وينظر إليه بتمعن، ويضع يديه تحت الطاولة، ويتحرك قليلا، ويغلق أزرار سترته، ليبسط يديه بعدها على الطاولة، إلا أنهما كانتا فارغتين.

واعتبر الرئيس التشيكي “من الشائع أخذ قلم خلال حدث ما”، مشددا على أن الأمر لا يتعلق بقلم حبر سائل مصنوع من الذهب؛ بل بقلم حبر جاف، على ما نقل موقع “نوفينكي” عن الرئيس قوله.

وشريط الفيديو على يوتوب يستخدم أسهما حمراء ودوائر على الشاشة للمساعدة على اتباع مسار القلم من الطاولة إلى الجيب الرئاسي. وقد دفع الشريط بعض الأشخاص إلى تنظيم حملة تبرعات.

وقد دعي المشاركون إلى إرسال أقلام إلى مكتب فاكلاف كلاوس بحلول الثاني من أيار/مايو “لأن الرئيس يفتقر على ما يبدو إلى شيء يكتب به” على ما أفاد القميِّون على هذه المبادرة عبر فيس بوك.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *