الرئيسية > فيديو > فيديو | هندي يدخل موسوعة جينيس من خلال إدخال 22 سيفاً في حنجرته

فيديو | هندي يدخل موسوعة جينيس من خلال إدخال 22 سيفاً في حنجرته

تحتفل مؤسسة جينيس حالياً بمرور 60 عاماً على إصدارها أول كتاب للأرقام القياسية. وبهذه المناسبة، أعلنت المؤسسة بعض الأرقام القياسية التي سيتضمنها الكتاب الجديد لعام 2015.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، لرجل هندي يدعى ‘متهور كيشان’ 47 عامًا، من بلدة تيلانجاتا الهندية، تمكن من تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا، يدخل به موسوعة جينيس العالمية من خلال إدخال 22 سيفًا في حنجرته.

وقال كيشان إنه تدرب على ممارسة الحركات الخطيرة لمدة 16 عامًا، وحقق من قبل رقمًا قياسيًا داخل جينيس ببلع أكبر عدد من السيوف دفعة واحدة داخل فمه في عام 2011، لكنه تمرن في السنوات الأخيرة بشكل أكبر لتحطيم الرقم الذي حققه.

ومن المعروف أن الهنود سجلوا العديد من الأرقام القياسية عن ممارسات تبدو غريبة للعالم، فمؤخرا اصطف أكثر من 800 طالب في العاصمة الهندية لتحطيم الرقم القياسي لأطول سلسلة من صور الـ”سيلفي” في العالم لمحاولة تسجيل الرقم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ومن أحدث الأرقام القياسية التي سجلت مؤخرا، وهي تبدو غريبة شيئا ما، ونذكر منها أطول عصا للعبة الغولف، دخل لاعب الغولف الدنماركي كارتن ماس في كتاب جينيس للأرقام القياسية بعد أن صنع عصا للعبته المفضلة يصل طولها إلى 14 قدماً، استعملت للمرة الأولى لقذف كرة على مسافة 165،46 متراً، كما استطاع أنتاناس كونتريماس من ليتوانيا أن يدخل كتاب جينيس بتحطيمه رقماً قياسياً، متمثّلاً بقدرته على حمل الأثقال بلحيته.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …