الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > فيديو | هكذا سيبدو نظام ios8 على هاتف iPhone 6 مع شاشة 4.7

فيديو | هكذا سيبدو نظام ios8 على هاتف iPhone 6 مع شاشة 4.7

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش في شهر أغسطس القادم، وبعد ذلك بوقت قصير من المتوقع أن تقوم الشركة بإصدار iPhone 6 مع شاشة 5.5 إنش.

وبالنسبة لـ iPhone 6 الجديد مع شاشة 4.7 إنش، فمن المتوقع أن يأتي بدرجة وضوح 960×1704 بكسل، وهي درجة وضوح أعلى من تلك المتاحة في iPhone 5S الحالي، ولكن حجم الشاشة في iPhone 6 هي أكبر أيضا. آبل يمكن أن تذهب لزيادة درجة وضوح بثلاثة أضعاف درجة وضوح iPhone الأصلي، ولكن مع الحفاظ على النسبة العرض على الإرتفاع في حدود 16:9 كما هو الشأن مع iPhone 5. وينبغي لهذا المقياس أن يسهل على المطورين عملية تحديث تطبيقاتهم.

وقالت المصادر التي كشفت عن هذه المعلومات حول شاشة iPhone 6 أيضا بأنه من المرجح أن يتم فقط توسيع واجهة iOS 8 للتتناسب مع الشاشة الكبيرة، في حين سيتم إجراء بعض التحديثات على التطبيقات الأصلية مثل Apple Maps و Safari لجعلها تستخدم كثافة البكسلات الجديدة بشكل أفضل. إذا كان الأمر كذلك، فقد قام القائمين على موقع 9to5mac بأخذ شاشة 4.7 إنش الخاصة بالهاتف Moto X ووضعها على النموذج الوهمي لـ iPhone 6، وعرض الكيفية التي سيظهر بها نظام iOS على شاشة بحجم 4.7 إنش، ويمكنك التحقق من ذلك من خلال مقطع الفيديو أدناه.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *