الرئيسية > فيديو > فيديو | هدف كوميدي مضحك جداً في اليونان

فيديو | هدف كوميدي مضحك جداً في اليونان

يقول المثل “راد يكحلها عماها” والذي ينطبق على هذا المقطع. عندما قام المهاجم بتسديد الكرة على المرمى فإنها ارتمطت بالقائمين وعندما حاول المدافع ابعاد الكرة وانقاذ فريقه من هدف محقق دخلت الكرة المرمى ليتسبب بتسجيل هدف ضد فريقه

https://www.youtube.com/watch?v=dHvjL6TFHuU

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …