الرئيسية > كاس العالم 2014 > فيديو | نيمار يوجة رسالة إلى جمهورة بعد وداعة المونديال

فيديو | نيمار يوجة رسالة إلى جمهورة بعد وداعة المونديال

ارسل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا , لاعب نادي برشلونة الاسباني و منتخب البرازيل الاول لكرة القدم , رسالة الى جمهوره عقب وداعه لمونديال البرازيل الحالي .

نيمار ودع كأس العالم بعد تعرضه لإصابة خطيرة في العمود الفقري بكسر في احدى الفقرات بعد تدخل خوان كاميلو زونيجا مدافع نابولي الإيطالي و منتخب كولومبيا , القوي عليه في مباراة السامبا و كولومبيا في دور الثمانية بالمونديال .

و قال نيمار في رسالته : ” الى كل الناس , الجهاز الفني , اللاعبون , و الجمهور , انه وقت صعب للغاية بالنسبة لي , و لا أجد الكلمات لأصف بها ما يدور في رأسي ” .

و اضاف مهاجم البارسا : ” و من قلبي اريد ان اخبركم أنني سأعود للملاعب بأسرع وقت ممكن , و أريد ان اشكركم على دعمكم الدائم لي و كل المشاعر التي عبرتوا لي عنها , و كل الرسائل التي وصلت اليّ ” .

و استطرد نيمار : ” و اقول ان حلم لم ينتهي بعد , و لكنه تم ايقافه فقط بسبب امر طاريء , و لكنني مازلت حيا , و اثق في ان زملائي سيحاولون تحقيق الحلم الخاص بي أن نكون ابطالا ” .

و واصل الحديث : ” كان حلم آخر لي يكمن في اللعب بنهائي المونديال , و لكن هذه المرة لم يكن الأمر ممكنا , و على الرغم من ذلك اثق في ان زملائي سيكونوا الأبطال , و نحن البرازيليون سنحتفل بهذا الإنجاز , شكرا لكم ” .

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *