الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > فيديو | نظرة أولية على هاتف BlackBerry Passport

فيديو | نظرة أولية على هاتف BlackBerry Passport

تم الإعلان رسميا عن الهاتف BlackBerry Passport والذي يعد الهاتف الرائد الجديد لشركة البلاكبيري، وقد قامت شركة البلاكبيري بالفعل بالكشف يوم أمس عن كافة المعلومات حول هذا الهاتف الذكي بما في ذلك مواصفاته التقنية كما أنه تم إطلاق هذا الهاتف بالأمس في الولايات المتحدة الامريكية بسعر 599 دولار أمريكي من دون عقد. وبصرف النظر عن ذلك، فنحن هناك مع مقطع فيديو يقوم بإستعراض عملية فتح صندوق التعبئة الخاص بالهاتف BlackBerry Passport.

للتذكير، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1440×1440 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 448 بكسل في كل إنش وهي محمية بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 3، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بوضوح 720p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية منع الإهتزاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي مع بطارية بسعة 3450mAh كما أنه سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث وإلى جانب ذلك فهو سيأتي بالأبعاد التالية : 128 × 90.3 × 9.3 ملمتر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BlackBerry Passport يأتي بشكل مسبق مع نظام BlackBerry 10.3 والذي يتيح للمستخدمين جلب تطبيقات الأندرويد من متجر أمازون للتطبيقات والمعروف بإسم Amazon AppStore مع العلم بأن شركة البلاكبيري عملت على تطوير نظام BlackBerry 10.3 ليكون قادرا على تشغيل كافة تطبيقات الاندرويد.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *