الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > فيديو | مقارنة بين هاتف OnePlus One و Nexus 5

فيديو | مقارنة بين هاتف OnePlus One و Nexus 5

تم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus One بشكل رسمي يوم الأربعاء الماضي. وكل ما لدينا اليوم هي معركة بسيطة بين Nexus 5 الذي يستند على نظام الأندرويد الخام والهاتف OnePlus One الذي يستند على روم CyanogenMod. وقد كانت هذه المعركة البسيطة تدور حول سرعة الإقلاع ( التمهيد ) بين الهاتفين. الهاتف Nexus 5 كما يعلم الجميع على الأرجح مدعوم بالمعالج Snapdragon 800 الرباعي النواة بتردد 2.26GHz، في حين يدعم الهاتف OnePlus One المعالج Snapdragon 801 الرباعي النواة بتردد 2.5GHz.

على ما يبدو، فإن فريق OnePlus One أمضى بعض الليالي الطويلة رفقة شركة Cyanogen inc لجعل روم CyanogenMod يعمل بشكل مثالي على الهاتف OnePlus One. العمل الجاد الذي قامت به شركة OnePlus بالتعاون مع شركة Cyanogen Inc يظهر جليا من خلال هذا الفيديو، بحيث نلاحظ أن سرعة إقلاع ( تمهيد ) الهاتف OnePlus One تفوق بكثير سرعة إقلاع الهاتف Nexus 5. في الواقع، يمكن أن يقلع الهاتف OnePlus One مرتين قبل أن يقوم Nexus 5 بالإقلاع مرة واحدة.

الهاتف OnePlus One حقق أكثر من 38 آلف نقطة على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، والشيء الأجمل في الهاتف OnePlus One هو جمعه بين جمالية التصميم وقوة المواصفات. والسؤال الوحيد المتبقي هو ما إذا كان يمكن تسويق هذا الهاتف على نحو صحيح لتحقيق المبيعات المرجوة. على أي حال، يمكنك التحقق من المعركة بين كل من الهاتفين OnePlus One و Nexus 5 حول سرعة التمهيد من خلال النقر على مقطع الفيديو أدناه.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *