الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > فيديو | مقارنة بين اندرويد 4.4 KitKat و 5.0 Lollipop

فيديو | مقارنة بين اندرويد 4.4 KitKat و 5.0 Lollipop

في الأسبوع الماضي رأينا عدة مقاطع فيديو تستعرض لنا نظام الاندرويد 5.0 Lollipop وهو يعمل على مجموعة من هواتف Galaxy التابعة لشركة سامسونج، والتي تضمنت Galaxy S4 وكذلك Galaxy S5. والآن، نحن هنا مع مقطع فيديو آخر من القائمين على موقع SamMobile يستعرض لنا نسخة من Galaxy S4 تعمل بنظام الاندرويد 4.4 KitKat، وبجانبها نسخة أخرى من Galaxy S4 تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

وكما ترون في الفيديو أدناه، هناك إختلافات كبيرة بين نظام الاندرويد 4.4 KitKat ونظام الأندرويد 5.0 Lollipop، وتجدر الإشارة إلى أن تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop الذي تم إستعراضه في الفيديو على Galaxy S4 لا يزال في المرحلة الإختبارية، لذلك فقد تكون هناك بعض التغييرات قبل إصدار التحديث من قبل شركة سامسونج للمستخدمين النهائيين.

شركة سامسونج لم تكشف لنا حتى الآن عن التواريخ الدقيقة بشأن متى سيتم إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، على الرغم من أننا نعرف بأنه يجب إصدار التحديث الخاص بالهاتف Galaxy S5 قبل نهاية هذا العام. ومن المتوقع أن يتم إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy S4 في أوائل العام المقبل، وحالما نحصل على المزيد من المعلومات حول متى بالضبط سيكون تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop متاحا لأجهزة سامسونج المختلفة، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …