الرئيسية > اخبار مختارة > فيديو | مسلح بفأس يهاجم أفراد شرطة نيويورك ويصيب أحدهم برأسه

فيديو | مسلح بفأس يهاجم أفراد شرطة نيويورك ويصيب أحدهم برأسه

قالت الشرطة في مدينة نيويورك الأميركية إن رجلاً مسلحاً بفأس هاجم مجموعة من رجال الشرطة في المدينة، بينما كانوا يستعدون لالتقاط صورة فوتوغرافية لهم أول أمس الخميس، وأسفر الهجوم عن جرح اثنين منهم أحدهما في حالة خطيرة، في حين قتل الضباط الرجل في موقع الهجوم.

وذكر موقع “سايت” إن الرجل الذي قالت وسائل الإعلام الأميركية إنه يدعى زيل تومسون نشر عدة تصريحات على يوتيوب وفيسبوك تنم عن “توجه عنصري متطرف في المسائل الدينية والتاريخية وتشير إلى ميوله المتطرفة”.

وقال المتحدث باسم دائرة شرطة نيويورك إن 4 من عناصر الشرطة كانوا في دورية راجلة عندما طلب منهم مصور حر أن يلتقط لهم صورة في شارع بمنطقة كوينز حوالي الساعة الثانية بعد الظهر.

وقال المتحدث إن الرجل توجه نحو رجال الشرطة ولوح ببلطته وأصاب أحدهم بيده اليمنى، ثم لوح بها ثانية وأصاب الثاني في رأسه قبل أن يسارع رجلا شرطة آخران إلى إطلاق النار عليه وقتله على الفور.

ولم تكشف الشرطة عن هوية الرجل حتى الآن، لكن يعتقد أنه في الـ32 من عمره .

وقالت الشرطة إن الشرطي الذي أصيب في رأسه – وهو في الـ25 من العمر – في حالة حرجة لكنها مستقرة بعد خضوعه لجراحة، في حين أن الضابط الثاني – وهو في الـ24 من العمر – حالته مستقرة.

وقال مفوض الشرطة، وليام براتون، في مؤتمر صحافي “في هذه المرحلة لا أحد يعرف الدافع وراء هذا الهجوم”.

ورفضت الشرطة التعليق على التقارير الإعلامية التي ربطت الهجوم بالإرهاب، وأشارت إلى وجود مذكرة داخلية حثت عناصر الشرطة على التحلي بدرجة عالية من التيقظ إثر الهجمات في كندا.

https://www.youtube.com/watch?v=n04h1flkcko

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …