الرئيسية > اخبار مختارة > فيديو | مسلحي تنظيم داعش “الأغبياء” يقتلون بعضهم البعض بالخطأ!

فيديو | مسلحي تنظيم داعش “الأغبياء” يقتلون بعضهم البعض بالخطأ!

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ساخرين مقاطع فيديو لعدد من مسلحي تنظيم داعش، وهم يقتلون أنفسهم بالخطأ، واصفين إياهم بأنهم أغبي الإرهابيين، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ونشرت الصحيفة، أمس الجمعة، صوراً مقتطعة من مقاطع الفيديو، وتظهر إحداها انفجار قذيفة هاون في أحد مسلحي التنظيم وهو يحاول إطلاقها، فيما تظهر صورة أخرى انفجاراً في غرفة مليئة بعناصر “داعش” عن طريق الخطأ، عندما حاول أحدهم التقاط صورة مع القنبلة بصحبة زملائه.

وذكرت أن هذه اللقطات يجري تعميمها على الإنترنت في حملة مضادة يقوم بها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، رداً على اللقطات المروعة التي نشرها التنظيم الإرهابي لحرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

وأثار مقتل تنظيم داعش للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً، موجة غضب واسعة في الشارع العربي، كما تظاهر آلاف الأردنيين اليوم الجمعة، في العاصمة الأردنية للتنديد بإعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم “داعش”، بمشاركة الملكة رانيا العبدالله، وحملت الملكة رانيا خلال المسيرة صورة للطيار معاذ الكساسبة.

وكانت عشرات المقاتلات الأردنية، أغارت أمس الخميس على مواقع التنظيم المتشدد في عملية شنتها عمان تنفيذاً لوعد الجيش الأردني بـ”اجتثاثه”، وانتقاماً لمقتل طيارها معاذ الكساسبة الذي أحرق حياً على أيدي تنظيم داعش.

https://www.youtube.com/watch?v=RU7Ct_Tiavg

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …