الرئيسية > فيديو > فيديو | مجموعة من النمل يتحدون مع بعضهم كأنهم قطعة مغناطيسية واحدة

فيديو | مجموعة من النمل يتحدون مع بعضهم كأنهم قطعة مغناطيسية واحدة

اثبت مجموعة من النمل المثل الذي يقول في الاتحاد قوة بعدما نشر مقطع فيديو لهم وهم متحدون مع بعض كانهم قطعة مغناطيسية واحدة رافضين التقكك.

ويظهر في الفيديو محاولة احد الاشخاص ابعاد النمل عن بعضهم بواسطة عصا صغيرة لكن دون جدوى وكانهم مغناطيس واحد متماسك.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …