الرئيسية > فيديو > فيديو | متهم بجريمة قتل يخدع مصور صحفي ويسرق سيارته تحت تهديد السلاح

فيديو | متهم بجريمة قتل يخدع مصور صحفي ويسرق سيارته تحت تهديد السلاح

أقدم متهم بجريمة قتل في أستراليا، على خداع مصور صحفي يعمل لإحدى القنوات التلفزيونية، وسرق سيارته تحت تهديد السلاح، قبل أن ينطلق بها ويصطدم بمحطة وقود.

وكان المتهم يتحدث إلى الكاميرا عندما انهار بالبكاء، واعترف بإقدامه على جريمة قتل، وفي غفلة من المصور بيتر ستير، صعد إلى السيارة التي تعود ملكيتها للمحطة التلفزيونية، وأشهر مسدسه في وجه المصور مهدداً بقتله بحسب صحيفة تليغراف البريطانية.

ولسوء حظ المتهم، وصلت الشرطة في تلك اللحظات، وطاردته لدقائق معدودة، ليخرج عن الطريق بسبب السرعة ويصطدم بمحطة الوقود، مما أدى إلى أضرار كبيرة بالسيارة، فيما خرج المتهم منها سليماً وحاول الفرار، إلا أن ضباط الشرطة أحاطوا به وتمكنوا من إلقاء القبض عليه.

وذكر المصور في حديث لتلفزيون “7 نيوز” أنه كان في مهمة يوم الخميس الماضي في مدينة سن شاين كوست عندما أوقفه راكب دراجة، واعترف بأنه أقدم على جريمة قتل، ولم يتوقع أن يكون ذلك مجرد خدعة لسرقة السيارة.

ويواجه المتهم الذي لم يكشف عن هويته عدة تهم، تتعلق بالشروع بالقتل والسطو المسلح، والحيازة غير المشروعة للسلاح والقيادة الخطرة للسيارة، ويتوقع أن يقضي سنوات طويلة خلف القضبان قبل أن يرى النور مجدداً.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …