الرئيسية > شكو ماكو > فيديو: ماذا حدث عندما ظهر دونالد ترامب في WWE ؟!

فيديو: ماذا حدث عندما ظهر دونالد ترامب في WWE ؟!

 

اعتاد رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة، على الظهور في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة.

وفي إحدى المناسبات، قام ترامب في إحدى عروض المصارعة الحرة WWE وتحديداً في مهرجان “ريسل مانيا” في نسخته الثالثة والعشرين، حيث تواجه ترامب مع رئيس إتحاد WWE، فينس ماكمان في مباراة ” معركة المليارديرات”.

وخلال هذه المنافسة، قام الثنائي بالتوقيع على عقد يفرض على الطرف المهزوم في المباراة أن يقوم بحلق شعر رأسه تماماً، وقام ترامب باختيار بطل ECW هاردكور حينئذ “بوبي لاشلي”، في حين اختار ماكمان المصارع “أوماجا”.

كان أوماجا متفوقاً على لاشلي معظم فترات النزال وكان قريباً من الفوز، إلى أن قام الحكم الخاص في هذه المباراة، المصارع الشهير “ستون كولد ستيف أوستن” بالتدخل ومقاطعة الاشتباك بينهما وسط تدخلات من شون ماكمان الذي كان يراقب المباراة من خارج الحلبة، ولكن قام أوماجا بصد ضربات ستيف أوستن وقام بإلقائه خارج الحلبة، قبل أن يظهر ترامب بشكل مفاجىء!

وقام ترامب بتوجيه ضربات ولكمات قوية إلى فينس ماكمان، ثم استرد ستيف أوستن وعيه وقام بتنفيذ حركته الشهيرة “The Stunner” على أوماجا، واستغل لاشلي هذه الفرصة ليفوز على أوماجا في النزال، ثم ترامب وأوستن بربط ماكمان في كرسي في منتصف الحلبة وقاما بحلق رأسه !

يمكنكم مشاهدة هذا النزال من خلال الفيديو التالي:

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …