الرئيسية > فيديو > فيديو | لاعب سعودي يتعرض لتهديدات بالقتل بعد أن أهدر فرصة للتسجيل في مرمى فارغ !

فيديو | لاعب سعودي يتعرض لتهديدات بالقتل بعد أن أهدر فرصة للتسجيل في مرمى فارغ !

الهدف الذي كان سهلاً 100% وأكيداً، وأضاع فرصته لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي ياسر الشهراني، أثناء مباراة ودية جرت السبت الماضي على ملعب معسكر تدريب المنتخب السعودي في إسبانيا بين “الأخضر” ونظيره منتخب مولدوفا، دخل “نادي أغرب الأخبار” التي طوت الكرة الأرضية بامتياز.

لم يكن قد مضى على بدء المباراة سوى 12 دقيقة فقط، حين تسلم الشهراني الكرة من زميل مررها إليه من وسط الملعب، فعبر من أحد المدافعين، وتلاه عابرا أيضا من حارس المرمى المولدوفي عندما أقبل ليمنعه من الوصول إليها، حتى أصبح أمام مرمى مشرّع بكامله أمامه، ومن دون أي عائق، إلا أنه قام بما قطع أنفاس المستغربين.

سددها عالية وخسر “فرصة العام الضائعة” كما أجمعوا على تسميتها بوسائل الإعلام، ثم رأيناه في الفيديو يجعل مما كان سهلا وأكيدا، كأنه مستحيل، وبعدها أحنى ظهره وغطى وجهه بيديه أسفا على هدف مهدور كان سيشفي به الغليل بعض الشيء، مع أن المباراة انتهت لصالح المولدوفي بأربعة أهداف، مقابل لا شيء للسعودي.

وهدد مشجعون لفريق الهلال في موقع “تويتر” التواصلي ومنها: “إذا جئت إلى “الهلال” سنقتلك” وكتب آخر ما يعني الشيء نفسه بعبارة مختلفة، إلى جانب تغريدات بالعربية فيها تلميحات بعدم الرضى من مجيئه، وكتبها أيضا مشجعون للفريق.

شاهد أيضاً

فيديو | عريس يزف عروسته على متن طائرة هليكوبتر 🤣🤣

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر زفاف بطريقة غير تقليدية بإستخدام طائرة هليكوبتر، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *