الرئيسية > فيديو > فيديو | كيفية تغير طيران الإمارات طلاء طائراتها في أقل من دقيقتين؟

فيديو | كيفية تغير طيران الإمارات طلاء طائراتها في أقل من دقيقتين؟

 

عرضت طيران الإمارات فيديو يوضح كيفية إعادة طلاء إحدى طائراتها من طراز “بوينغ 777” لتتميز بإطلالة جديدة ومختلفة في ال “Hangar” الخاص بها والذي يعد الأكبر في العالم.
وتتطلب عملية الانتهاء من طلاء الطائرة فريقا مكونا من 26-30 شخصا بعمل قد يستمر بشكل متواصل لمدة 13 يوما على مدى 24 ساعة، بحسب ما نقل موقع 24 الإماراتي عن صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في طيران الإمارات علي الرضا: “إن عمليات الطلاء لا تهدف فقط إلى جعل الطائرة تبدو بمظهر لائق، بل تساعدها أيضا على تحمل ظروف الطقس القاسية بما في ذلك الرياح والعواصف الشديدة بالإضافة إلى تبدلات الطقس والحرارة، كما تساعد على تحقيق الانسيابية للطائرة وتوفر من استهلاك الوقود.
وأضاف الرضا: “إن شكل طائرات طيران الإمارات هو أكثر ما يمزيها من خلال علامتها التجارية التي تجذب المسافرين لدى وصولهم إلى بوابات الصعود في الطائرة، ونحن نفتخر بالحفاظ على أعلى المعايير الممكنة سواء كان ذلك بالمظهر الخارجي أو الداخلي للطائرات”.
ولفتت الصحيفة أن الشركة تعمل على إزالة الطلاء القديم لطائراتها واستبداله بثوب جديد كل سبع إلى ثماني سنوات في الخدمة.
والفيديو التالي يختصر في أقل من دقيقتين عمل الفريقا المكون من 26-30 شخصا الذي يقوم بعمل قد يستمر بشكل متواصل لمدة 13 يوما على مدى 24 ساعة.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KXft7DG9B_Y

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *