الرئيسية > فيديو > فيديو | كلب ضال يطارد نمر يتجول في منطقة سكنية!

فيديو | كلب ضال يطارد نمر يتجول في منطقة سكنية!

ذكر تقرير إخباري امس  الاثنين أن كلب ضال طارد نمرا كان يتجول في منطقة سكنية في مومباي قادما من حديقة برية قريبة . وتظهر اللقطات المصورة التي التقطتها كاميرات مراقبة نشرت في صحيفة ” ميد-داي ” النمر وهو يتجول داخل بناية في منطقة جورجاون ويقترب من كلبين ضالين في ساحة لوقوف السيارات . ولم يهرب الكلبان إلى مكان آمن . وأخذ أحدهما ويدعى روكي في النباح وتمكن من مطاردة النمر .
وقع الحادث في وقت مبكر من صباح 26 فبراير الماضي ، وأصبح روكي بطلا بالنسبة للأهالي ، بحسب التقرير ، ووصفوا الحادث بـ” مطاردة العام في مومباي”. ونقل عن أحد الأهالي ويدعى راجان مايكار القول :” عندما دخل النمر المبنى الخاص بنا ، قام روكي بمطاردته إلى جانب إنقاذ حياته وحياة كلب اخر كان يستلقي بجواره “. وقال السكان إن النمر ربما يكون ضل طريقه من حديقة سانجاي غاندي الوطنية القريبة .

وهذه هي الحادثة الثانية لذئب يتجول في المدنية ويثير الذعر في الايام الأخيرة .

وفي الأسبوع الأخير من فبراير الماضي ، دخل حيوان آخر من فصيلة السنوريات إلى مستشفى عسكري حيث روع المرضى قبل أن يصل إلى مدينة ميروت بشمال البلاد ، مما أدى إلى إغلاق الأسواق والمدارس .

وتجبر إزالة الغابات المنتشرة حول مدن الهند الحيوانات البرية إلى الخروج من مواطنها الطبيعية. وترددت حوادث مماثلة من ولايات أخرى ، مشيرة إلى صراع متزايد على البحث عن أرض فضاء .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=3An_X7amLgU

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *