الرئيسية > فيديو > فيديو | قط يحصل على 10 ملايين مشاهدة بسبب إصراره وحنكته

فيديو | قط يحصل على 10 ملايين مشاهدة بسبب إصراره وحنكته

حصل فيديو لدرس عملي يعطيه قط في الإصرار والتخطيط لتحقيق الهدف، على قرابة 10 ملايين مشاهدة، يظهر فيه وهو يتجاوز حاجزا مائيا يحول بينه وبين باب، أو على الأصح كان يفترض أن يكون كذلك.

فقد وضع صاحب القط وعاءاً مائياً أمام باب الغرفة التي يريد القط دخولها، وراح يصور رد فعله، وحسنا فعل، إذ أظهر القط حنكة تنم عن قدرة على التخطيط.

قفز القط ليمسك بقفل الباب ويحاول فتحه في آن واحد.

لكن كان من الصعب عليه التحكم بتوازنه، فبدا وكأنه يسقط، لكنه وكما يقول المثل “الشاطر يقع واقفا”، بل ويمكن إضافة أن هذا الشاطر وقع ناشفا، مستعينا بلياقته البدنية كي لا يسقط في الوعاء.

كرر القط محاولته ونجح بفتح الباب، وربما كان بإمكانه الدخول مباشرة، لكنه قرر أن يؤجل هذه اللحظة كي يعطيها قدرها التي تستحقه من الزهو، فعاد ليقف على الأرض، ومن ثم خطا بكل ثقة ليدخل الغرفة كمن يفتح مدينة استعصت عليه بعد طول انتظار.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *