الرئيسية > فيديو > فيديو | قطار يدهس مصورة سينما أمريكية أثناء تصوير فيلم على السكة الحديدية

فيديو | قطار يدهس مصورة سينما أمريكية أثناء تصوير فيلم على السكة الحديدية

كشف فيديو تم بثه على موقع “يو تيوب” عن لحظة مصرع مصورة سينما أمريكية، أثناء قيامها بتصوير أحد الأفلام على خط السكة الحديد في ولاية “جورجيا”.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، بثت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية فيديو الحادث يوم الجمعة الماضي، الذي تم التقاطه من كاميرا القطار، وذلك بعد مرور ستة أشهر على وقوع الحادث.

وكانت المصورة الأمريكية سارة جونز (27 عاماً) تقوم بتصوير أحد مشاهد فيلم “راكب منتصف الليل” على شريط القطار الذي يعبر نهر “التاهاما” جنوب شرق ولاية “جورجيا”، ولتصوير المشهد وضع طاقم العمل دعامة حديدية عبر شريط القطار، ووضعوا فوقها الكاميرا، وفجأة وجد طاقم الفيلم أنفسهم في مواجهة قطار شحن بضائع قادم بسرعة.

وحسب الفيديو، تحرك الجميع هرباً، وحاول اثنان من العمال سحب الدعامة الحديدية من على شريط القطار فلم يتمكنوا، وفي لحظة اصطدم القطار بالدعامة طارت، واصطدمت بسيارة، وضربت العديد من أفراد الفيلم؛ ما أسفر عن مقتل المصورة، وإصابة 6 من طاقم الفيلم بجروح وكسور. وقام والدا المصورة بمقاضاة مخرج الفيلم، بعدما أعلن مسؤولو السكك الحديدية أن التصوير تم دون تصريح، ودون تنسيق مع شركة السكك الحديدية.

https://www.youtube.com/watch?v=xX622A7w4QY

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …