الرئيسية > فيديو > فيديو | عاصي الحلاني يركض خلف فتاة على الهواء

فيديو | عاصي الحلاني يركض خلف فتاة على الهواء

 

افتتحت مساء امس الأول أولى حلقات مرحلة «العروض المباشرة» من الموسم الثاني لبرنامج «The Voice» على «إم.بي.سي»، حيث عادت 16 موهبة للوقوف على خشبة المسرح، فودع نصفها المنافسة وضمن نصفها الآخر مكانا في الحلقات المقبلة.

وخلال الحلقة قام الفنان عاصي الحلاني بالركض تجاه الموديل التى تحضر الظرف الذى يحتوى على اسم المتسابق صاحب أعلى تصويت من الجمهور فى The Voice Is ورافقها إلى آخر المسرح.

وطلب منه مُقدّم البرنامج محمد كريم أن يترك الفتاة قائلا: “الله يهديك يا عاصي اقعد مكانك وسيبها”، وسادت حالة من الضحك بين الجمهور على مواقف “عاصي” الكوميدية.

كما شهدت المرحلة الجديدة حضور اللبنانية إيميه صياح عوضا عن المصرية أروى جودة لتقدم البرنامج إلى جانب محمد كريم، إضافة إلى نادين ويلسون نجيم في غرفة التواصل الاجتماعي.

وفاجأت شيرين عبدالوهاب الحضور بتقديمها هدية إلى صابر الرباعي في مناسبة قدوم مولوده الجديد من زوجته الثانية وعلقت: «مبروك.. عقبالنا»، بينما أهدت المشترك ربيع جابر في فريق عاصي وردة حمراء بعدما قبل يدها.

علما انها وقفت أمامه عند إعلان النتائج وشجعته حتى النهاية، لكن أملها خاب عندما ودع المنافسة، بينما كشرت عند معرفتها بتأهل هالة القصير، وأبدت سعادتها باختيار الجمهور لكرار صلاح وعلقت: «سهلوا علي المأمورية، كرار حبيبي وعارف بيعمل إيه عالمسرح ومتمرس». أما كاظم الساهر، فوقف للمرة الأولى احتراما لموهبة خولة المجاهد وقال لها: «شكرا لأنك قبلت الانضمام لفريقي»، بدوره، ابتعد عاصي الحلاني عن فحوى البرنامج، وقدم تعازيه لشهداء الجيش اللبناني الذين قضوا في تفجير الهرمل أمس.

وفيما يتعلق بالمتأهلين، فقد رجحت كفة الجمهور كلا من سامر سعيد وكرار صلاح وخولة المجاهد، وهالة القصير، بينما وقع اختيار الحكام على محمد الفارس (صابر)، وأحمد حسين (كاظم)، وخالد الخياط (شيرين)، وغازي الأمير (عاصي)، بينما خرج من البرنامج كل من: علاء فؤاد، ووائل المعلم، وربيع جابر، وناديا خالص، وحسام حسني، وعايدة محمد، ونساء عبدالحميد، ومهفان صالح.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=tb0CXj1qbDU

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *