الرئيسية > فيديو > فيديو | طفل إماراتي يقنع العالم بأحقية دبي بإستضافة ” إكسبو 2020 “

فيديو | طفل إماراتي يقنع العالم بأحقية دبي بإستضافة ” إكسبو 2020 “

منذ أول معرض في العام 1851 والذي عُرف باسم “المعرض العظيم”، لا تزال معارض إكسبو من أكبر وأهم الأحداث الدولية.

وعلى امتداد ستة أشهر، تستقطب معارض إكسبو ملايين الزوار الذين يكتشفون أجنحة المشاركين، والفعاليات المختلفة التي يقوم المشاركون بتنظميها، بما في ذلك دول وشركات ومنظمات دولية.

ويقام معرض إكسبو في دبي تحت شعار: “تواصل العقول وصنع المستقبل”، مما يعكس روح الشراكة والتعاون التي كانت وراء نجاح دبي في إيجاد طرق جديدة للنمو والإبتكار.

ومن خلال هذا الشعار، سيلعب معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي دور المحفِّز من خلال تواصل العقول من جميع أنحاء العالم ودفع المشاركين لمناقشة التحديات المشتركة خلال معرض متميز بطابع دولي فريد، وبمفاهيمه الفرعية الثلاثة: التنقل والإستدامة والفرص.

ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى 25 مليون زائر، 70 بالمئة منهم من الزوار الدوليين، وسيعطي المعرض الدولي، الذي يُنظم من 20 أكتوبر إلى 10 أبريل، الإنطلاقة للإحتفال بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات، ويشكل منصة لوضع رؤية مستقبلية مستدامة لعقود قادمة
ويُعد شعار إكسبو المفهوم الرئيسي الذي يرتكز عليه المعرض.

وسيكون هذا الشعار حاضراً في كيفية تفاعلنا مع المشاركين، وفي خلق الفرص للقطاع العام والخاص للعمل معاً، وفي سعينا لجعل التعاون أداة أساسية لتقديم حدث متميز جدير بتغيير العالم.

وعن أسباب اختيار دبي فهناك 5 أسباب تجعل من دبي المدينة المثالية لإقامة معرض «إكسبو 2020»، تتمثل في البنية التحتية، وتعددية الجنسيات القاطنة في المدينة، والأمن والأمان، والموقع الجغرافي، وأخيرا عدم إقامة المعرض بهذه المنطقة من العالم، والذي يعطي دبي بعدا أكبر عن المدن المترشحة للفوز بشرف التنظيم للحدث العالمي.. و هناك مميزات أخرى عديدة يتحدث عنها الطفل “علي” بطل الفيلم الدعائي القصير الذي يحكي للعالم عن أسباب حبه لدبي و اسباب اختيارها لتنظيم اكسبو 2020 ..

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *