الرئيسية > فيديو > فيديو | شرطيان ينقذان سيدة من الغرق داخل سيارتها

فيديو | شرطيان ينقذان سيدة من الغرق داخل سيارتها

استطاع شرطيان إنقاذ سيدة محظوظة من الغرق داخل سيارتها “البي ام دابليو” قبيل لحظات معدودة من الغوص مع سيارتها في مدينة “أوكلاند” .
السيدة المحظوظة للغاية والتي كتب لها عمر جديد كانت في الطريق إلي الموت غرقًا داخل سيارتها قبل أن يلاحظها أحد المارة الذي سارع بالاتصال بالنجدة التي حضرت لموقع الحادث على الفور .
محاولات الإنقاذ بدأت من قبل أحد الشرطيين الذي حاول أحدهما كسر زجاج السيارة بالهراوة الخاصة به إلا أن محاولاته فشلت فما كان من رفيقه الذي يبدو أنه يتسم بسرعة البديهة إلا أن أحضر صخرة وقام بتنيه السيدة إلي أنه سيقوم بكسر الزجاج الخلفي للسيارة لإخراجها من السيارة التي بدأت تغوص بسرعة شديدة ناهيك عن تناقص كمية الأكسجين داخل السيارة، ما جعلها عرضة للموت خلال لحظات قليلة إلا أن الشرطيان الشجاعان استطاعا إنقاذها .
الشرطيان الذين يدعا “واتس” و”روسل” يرويان أنهم حين وصلا لموقع الحادث حاولا سحب السيارة ومنعها من الانزلاق داخل المياه العميقة إلا أن السيارة ظلت تتحرك بسرعة كبيرة نحو الأعماق، وذكرا أن الوقت المقدر لغرق السيارة كان ما بين 30 إلي 40 ثانية وهو ما استوجب التصرف والتدخل السريع لإنقاذ السيدة المحظوظة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ogeQm1uBv8o

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …