الرئيسية > فيديو > فيديو | شاهد لحظة مقتل عريس في ليله زفافه على يد شرطي

فيديو | شاهد لحظة مقتل عريس في ليله زفافه على يد شرطي

كشف شريط فيديو مروع عن اللحظة التي قُتل فيها عريس أمريكي ليلة زفافه، على يد ضابط شرطة من حراس فندق الماريوت بمدينة “كنساس سيتي”، حيث كان العروسان ينويان الإقامة، وذلك إثر عراك بالأيدي بين الرجلين.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن العروس ستيفاني برونو، 29 عاماً، تنوي مقاضاة ضابط الشرطة دونالد هابرد، 42 عاماً، بعدما قررت سلطات التحقيق عدم توجيه اتهام جنائي إليه بشأن قيامه بإطلاق النار على العريس، رجل الإطفاء، أنتوني برونو، 26 عاماً، مساء يوم 30 نوفمبر 2013 أمام فندق الماريوت.

وحسب الصحيفة: بدأت الأحداث عندما انتهي حفل زفاف العروسين أنتوني وستيفاني برونو بمبنى تاون بافيلون، واستقل العروسان تاكسي إلى فندق الماريوت وتبعهما بعض الأصدقاء، وعند وصول العروسين حدث خلاف مع سائق التاكسي على الأجرة، فقام العريس بضرب سائق التاكسي، وهنا خرج ضابط الشرطة دونالد هابرد من قوة حراسة الفندق، وحاول توقيف العريس الذي كان تحت تأثير الخمر، ولكن العريس قاوم الضابط، فأسقط الضابط العريس أرضاً محاولاً وضع القيد الحديدي في يديه، وهنا استدار العريس وأسقط الضابط أرضاً وبدأ يكيل له اللكمات.

وفي الفيديو الذي التقطه أصدقاء العريس للمضاربة ظهر صوت يصيح بقوة “لا تتعارك مع الشرطي ..لا تتعارك مع الشرطي”، وفجأة هبطت الكاميرا أرضاً وسُمع صوت طلقتي رصاص، وانتهى الفيديو.

ونقلت الصحيفة عن التحقيقات، أن الضابط أخرج مسدسه وأطلق النار مباشرة على العريس فأرداه قتيلاً في الحال.

وبرر ضابط الشرطة ما فعله بقوله “كان برونو يضربني في وجهي بقوة، وشعرت بأنه سيقتلني فاستخدمت سلاحي للدفاع عن النفس”.

http://www.youtube.com/watch?v=hc0lANKcCOw

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *