الرئيسية > شكو ماكو > فيديو: شاب يقوم بالاستحمام في حوض من صوص الفلفل الحار !

فيديو: شاب يقوم بالاستحمام في حوض من صوص الفلفل الحار !

 

الاستحمام أكثر من مجرد طريقة للاعتناء بالنظافة الشخصية، فالحصول على حمام ساخن ومنعش بعد يوم طويل وشاق، لا ينظف جسدك فقط، بل يساعد في تصفية ذهنك وتجديد طاقتك أيضاً.

ولكن هناك بعض الأشخاص يملكون أفكاراً خيالية ومجنونة للاستحمام، ومنهم الشاب الذي يُدعى ” كيمري كاندار”، والمهووس بالاستحمام في ظروف غريبة مثل الاستحمام في حوض مليء بـ 1400 قطعة من بسكويت أوريو، أو بـ 520 باوند بالشوكولاتة، أو 600 باوند من الجعة! وهذه المرة قام كاندار بالشيء الأكثر غرابة على الإطلاق حيث قام بالاستحمام في حوض مليء بـ 1250 زجاجة من صلصة الفلفل الحار!

هذا الفيديو يُظهر قيام كاندار بسكب زجاجة تلو الأخرى من صلصلة الفلفل الحار في حوض الاستحمام قبل أن يقفز إليه. ولكن في اللحظة التي قفز فيها إلى الحوض، تعالت صيحاته وصرخاته وكحاته وعطساته واحترق جسده بالصوص الحار. ويظهر كاندار وهو يتناول بعض من قطع الفلفل الأحمر ويقوم بالغطس في بحر صوص الفلفل الحار الذي قام بصناعته في حوض الاستحمام الخاص به!

وفي نهاية الفيديو، تظهر صديقة كاندار وهي تساعده في تنشيف جسمه والحصول على حمام طبيعي من الماء العادي لمعالجة آثار الفلفل الحارقة !

هذا الفيديو سيجعلك محتاراً بين الضحك على هذا التهور والمغامرة أو التعاطف معه بسبب العذاب الذي تعرض له. على أية حال، تلقى كاندار تعويضاً كافياً على ما عاناه في هذا الفيديو، بعد أن حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية جداً تخطت الـ 3 مليون مشاهدة على يوتيوب.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …