الرئيسية > فيديو > فيديو | سائق دراجة نارية يتحدث عن الحوادث المرور ويتعرض لها أن حديثه!

فيديو | سائق دراجة نارية يتحدث عن الحوادث المرور ويتعرض لها أن حديثه!

أجرت قناة تلفزيونية حوارا مع أحد سائقي الدراجات النارية، وذلك على تقاطع طرق يبدو أنه تم اختياره لكثرة الحوادث فيه. وبالفعل تحدث الرجل عن هذا المكان وخشيته من أن يصيبه مكروه.

وما كاد الرجل ينهي اللقاء ويستقل دراجته محاولا أن يكون في غاية الحذر وهو يراقب السيارات، حتى صار هدفا لسائق دراجة آخر صدمه وباء حذره بالفشل. ورغم سوء طالع الرجل الذي أصيب في حادث، إلا أنه ليس سيء الحظ بالمطلق، ذلك أن الاصطدام كان بين دراجتين.

وبكل تأكيد لو كان بطل الفيديو على بعد ميللميترات لاصطدمت الدراجة بساقه، وتعرّض لجروح أشد خطورة، علما أن الإصابات التي تسبب بها الحدث لسائقيّ الدراجتين كانت طفيفة. هذا ورفض الرجلان الإدلاء بأي تصريح بعد الحادث، وغادرا الموقع سريعا وربما كان ضحية الحادث يلوم نفسه بسبب اللقاء وما كشف عنه من مخاوف، انطلاقا من المثل العربي القائل .. “اللي يخاف من الغول يطلع له”.

http://www.youtube.com/watch?v=9cWdHXDEryk

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *