الرئيسية > اخبار مختارة > فيديو | روبن يغضب من جوارديويلا بعد منعه من تسديد ركلة جزاء

فيديو | روبن يغضب من جوارديويلا بعد منعه من تسديد ركلة جزاء

وجه قائد بايرن ميونيخ السابق، شتيفان إيفنبرج، انتقادات لمدرب الفريق البافاري الحالي، الإسباني بيب جوارديولا، لحرمانه المهاجم الهولندي آريين روبن من تنفيذ ركلة جزاء خلال مباراة ماينز السبت والتي انتهت بفوز حامل اللقب 4-1 ليتصدر البوندزليجا.
وكان بايرن متقدما 3-1 وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة باستيان شفاينشتايجر داخل منطقة الجزاء، وطلب روبن تسديد الكرة لكن جوارديولا رفض ومنح الكرة لتوماس مولر الذي سجل منها الهدف الرابع والثاني له في المباراة، ما تسبب في حالة غضب انتابت اللاعب الهولندي.
وقال إيفنبرج في تصريحاته تمسك بالكرة وتستعد لتسديدها، ثم يظهر المدرب كمعلم في مدرسة ويأمرك بأن تعطي الكرة لزميل. كان من الطبيعي أن يغضب روبن، فلم يكن من الداعي ان يقوم المدرب بذلك”. وبرر جوارديولا في تصريحاته قراره بقوله “أردت أن يسدد مولر الركلة، وأنا المدرب. هذا كل شيء”.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=XIVTB07GzG0

وأوضح إيفنبرج أن هذا المبرر ليس كافيا من جانب جوارديولا، مشيرا إلى أنه في عهده عندما كان لاعبا في بايرن تحت قيادة المدرب أوتمار هيتسفيلد، كان هناك تسلسل هرمي للذين يسددون ركلات الجزاء يحددها اللاعبون أنفسهم. ولم يسدد روبن ركلات الجزاء لبايرن منذ إضاعته لركلة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 أمام تشيلسي.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *