الرئيسية > فيديو > فيديو | حقيقة وفاة نائب رئيس مصر الأسبق اللواء عمر سليمان

فيديو | حقيقة وفاة نائب رئيس مصر الأسبق اللواء عمر سليمان

 

لمح مدير مكتب اللواء عمر سليمان ، إلى تعرض نائب رئيس الجمهورية ورئيس المخابرات المصرية الأسبق للاغتيال بعد أنباء عن قيام أحد الأطباء باغتياله عن طريق حقنه بمادة كيميائية، قائلاً إن شخصية بخبرته ومعرفته بما يدور في البلاد يجعله معرضا بشكل كبير للاغتيال.

وأضاف اللواء حسين كمال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي لبرنامج “مانشيت” على فضائية “أون تي في” إنه، بعد سفر سليمان إلى لندن عاد عليه الألم فقرر السفر إلى الولايات المتحدة.

لكن كمال الذي يعرف إعلاميًا بـ “الرجال اللي واقف عمر سليمان” لم يجزم بتعرضه للاغتيال، قائلاً: “لا يوجد يقين حول اغتيال سليمان ولكن هناك شكوك خاصة وأنه كان بصحة جيدة وطبيعي ولم تكن هناك مؤشرات تدل على مرضه”.

وأشار إلى أن ما يتردد عن عودة عمر سليمان مرة أخرى حيث قال “الكلام عن عودة عمر سليمان مرة أخرى وأنه لم يمت غير صحيح بالمرة”.

وأوضح انه استقبل بنفسه جثمان الراحل في المطار، وكشف عن وجهه وكان سليمًا لم يوجد به أي أثر لتعرضه للتفجير في سوريا كما يتردد خاصة وأن سليمان لا يسافر سوريا منذ اربع سنوات قبل وفاته.

من جهة أخرى، أشار كمال إلى أن بعد تولي الإخوان للحكم في مصر قرر سليمان السفر إلى أبوظبي، وأن أحد قيادات الإخوان عرض عليه تولي رئاسة الجمهورية ولكن بشكل صوري، كما أن مكتب الإرشاد كلف حسن البرنس بالتفاوض معه لخوض انتخابات الرئاسة.

ورد القائد السابق لشرطة دبي ضاحي الخلفان على مزاعم عروب الطبيب المتهم من الإمارات نافياً تلك الأخبار جملة وتفصيلاً.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *