الرئيسية > فيديو > فيديو | ثور ينقض على مزاع وينطحة بسبب الإستفزاز!

فيديو | ثور ينقض على مزاع وينطحة بسبب الإستفزاز!

حاول مزارع الفرار من ثور بعدما استفزه، لكن الـ ثور لم يمنح الرجل فرصة فانقض عليه ونطحه طارحا إياه أرضا بعدما ارتطم بسياج الحلبة، فوجد المزارع نفسه تحت حوافر الثور الضخم.

وأقدم بعض من رفاق المزارع على محاولة انقاذه من براثن الثور الهائج، لكن الأخير تعامل مع هؤلاء انطلاقا من قاعدة “صديق عدوي داخل في عداوتي”، فلم يتردد بمهاجمتهم حتى أنه قذف بأحدهم إلى خارج الحلبة من فوق سياجها.

في نهاية المطاف نجح رفاق ضحيتيّ الثور بتشتيت انتباهه، ما ساعد المزارع على استجماع ما تبقى من قوى ويفر، عملا بالمثل القائل.. “الهريبة ثلثين المراجل”، وربما أمام الثور أكثر بقليل.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *