الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > فيديو | تجربة واجهة سامسونج TouchWiz على نظام Android L

فيديو | تجربة واجهة سامسونج TouchWiz على نظام Android L

شاهدنا جميعاً الإصدار الأولي من Android L الذي أعلنت عنه جوجل مبكراً في نهاية شهر يونيو الماضي في مؤتمر المطورين والذي أطلقت منه نسخة للمطورين تعمل على هاتف نكسس5 وشاهدنا بعض التسريبات بخصوص التعديلات التي تمت بالفعل على هذا الإصدار من جوجل ولكن كل ما شاهدناه هو النسخة الخام من الأندرويد فكيف سيبدو النظام الجديد على هواتف سامسونج؟!

موقع سام موبايل قام بتسريب نسخة اختبارية أولية لنظام أندرويد L والذي أكد فيه أن سيحمل الاسم Android Lollipop كما نشرنا هنا سابقاً , النسخة الاختبارية خاصة بهاتف سامسونج جالاكسي اس5 والتي تحمل الكود LRW58J وهي بالطبع نسخة مبكرة جداً على الإصدار النهائي الذي ينتظره أصحاب اس5 بشغف.

قام موقع سام موبايل باختبار هذه النسخة التجريبية من التحديث المنتظر وتسجيل فيديو لكيف ستبدو واجهة سامسونج TouchWiz على نظام Android L والذي أظهر بعض البطئ في استجابة الأوامر عن نظام كيت كات الحالي ولكن يبقى المبرر أنه ما زال نسخة تجريبية.

التغيرات الأهم التي حدثت في النظام كما ظهر في النسخة التجريبية هي ظهور الإشعارات على شاشة القفل كما أعلنت جوجل سابقاً أنه أحد أهم مزايا النظام الجديد , وكذلك لاحظنا إعادة تصميم بعض التطبيقات بنظام Material Design الجديد الذي استخدمته جوجل في تصميم Android L بالكامل ومن هذه التطبيقات Dialer, Clock, S Memo وغيرها الكثير.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *