الرئيسية > فيديو > فيديو | المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تتجول في شوارع أستراليا بأريحية تامة!

فيديو | المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تتجول في شوارع أستراليا بأريحية تامة!

فاجأت المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” المتواجدين بشارع “كاكستون” فى مدينة “بريزبن” الأسترالية، بمرورها بجوارهم ووقوفها لتحيتهم والتقاط الصور معهم، أثناء توجهها إلى مكان إقامتها فى فندق “جامبارو” سيراً على الأقدام، وفوجئت أن لها شعبية كبيرة فى أستراليا.

وقد تجولت ميركل فى الشارع الذى يشتهر بالبارات وأماكن السهر مع فريق حراسها الشخصيين، الذين لم يعانوا كثيراً فى حمايتها، حيث لم تتعرض لأى نوع من المضايقات، بل على العكس، أظهرت المستشارة الألمانية وداً كبيرا نحو المارة، وتوجهت إليهم مباشرة لمصافحتهم باليد، والتقط العديد منهم صور “سيلفى” معها.

ونقل موقع “كورى ميل” تلك الصور، حيث كانت المصورة التى تعمل به، سارة كيز، فى المكان وقت مرور المستشارة الألمانية، وكانت وأصدقاؤها أول من لاحظوا وجود ميركل فى الشارع. وتقول كيز إن صديقتها الألمانية أول من صاحت “ألمانيا” فور تعرفها على وجه ميركل، وقالت لها “أهلا بك فى أستراليا،” فتوجهت إليها ميركل على الفور لمصافحتها.

وتواجدت ميركل فى أستراليا لحضور قمة العشرين التى تضم رؤساء أقوى الدول اقتصادياً فى العالم، لمناقشة الخطط الاقتصادية وكيفية إصلاح المؤسسات المالية الدولية وتحسين النظام المالى العالمى.

وأضافت كيز أن الحراس ورجال الأمن الذين حاوطوا ميركل، أبدوا اندهاشهم من رد فعل المستشارة، مؤكدين أنها المرة الأولى التى تصر فيها على الاختلاط بالعامة بدلا من التوجه مباشرة إلى الفندق أو قاعة الاجتماعات.

وقالت إن ميركل كانت فى حالة مزاجية رائعة ووزعت الابتسامات على الجميع، كما أنها لم تشعر بمخاطرة كبيرة فى التواجد وسط المحتفلين والمتسكعين فى شارع “كاكستون”، فقد أشعروها بالأمان فى التواجد معهم.

شاهد أيضاً

فيديو | رئيس كوستاريكا يبتلع “حشرة” أثناء مقابلة معه على الهواء !

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر الرئيس الكوستاريكي، لويس غييرمو سوليس وهو يبتلع …