الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيديو | التواء رقبة لاعب أتليتكو مدريد بعد سقوط خطير

فيديو | التواء رقبة لاعب أتليتكو مدريد بعد سقوط خطير

تعرض المدافع الإسباني خافيير مانكويلو مدافع أتليتكو مدريد الإسباني لسقوط مروع أثر أحدى الكرات الهوائية المشتركة بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وذلك خلال المباراة التي اقيمت بين الفريقين في إياب النصف نهائي من كأس إسبانيا على إستاد فيسنتي كالديرون .

ووقعت الحادثة في أواخر شوط المباراة الأول وتحديداً في الدقيقة ” 43″ اثر تحصل ريال مدريد على هجمة مرتدة سريعة بعد أن لعبت الكرة عالية لمنتصف الملعب طار إليها مانكويلو وسط مضايقة من البرتغالي رونالدو في كرة هوائية مشتركة ، إلا أن مانكويلو أنقلب رأساً على عقب في الهواء مما تسبب في سقوط على رقبته في إصابة تبدو خطيرة للاعب ، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه رونالدو .

وتوقف اللعب لبضع دقائق قبل أن يتدخل الفريق الطبي المتواجد في الملعب لإسعاف اللاعب الذي بدأ عليه التأثر وهو ممسك برأسه قبل أن يقرر نقله على وجه السرعة لأقرب مسشتفى من إستاد فيسنتي كالديرون الكائن بمدينة مدريد خوفاً من تعرضه لأي نزيف داخلي ومن أجل الاطمئنان على سلامته .

تجدر الإشارة أن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد ، وتأهله لنهائي كأس إسبانيا بعد أن تغلب ذهاباً أيضاً على أتليتكو مدريد 3 – 0 .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=n3oEWO0s_-o

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *