الرئيسية > اخبار الفن > فيديو | الآلاف يشيعون جثمان الراحل سعيد صالح

فيديو | الآلاف يشيعون جثمان الراحل سعيد صالح

شارك الآلاف من أهالي قرية مجريا مركز اشمون بمحافظة المنوفية في تشييع جثمان الفنان الراحل سعيد صالح الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة بالمستشفى العسكري بالمعادي، إلى مثواه الأخير من المسجد الكبير بالقرية وسط غياب تام لأصدقاء الفنان الراحل من المشاهير والفنانين سوا الفنان عهدى صادق.

وأكدت هند ابنة الفنان الراحل أنها كانت مستعدة نفسيا لوفاة أبيها بعد دخوله فى غيبوبة تامة الفترة الاخيرة وتأكيدات الاطباء ان يعيش أيامه الاخيرة مشيرة إلى حضور أهالى سعيد صالح أهم من حضور المشاهير.

وأضافت هند ان الفنان عهدى صادق اصر على الحضور معانا للمنوفية لتشييع الجثمان مؤكده ان اصدقاءه الحقيقيين لم يتركوه لحظة وكانوا دائمي الزيارة ومعانا دلوقت فى الجنازة وأكدت انها ستتلقى العزاء يوم الثلاثاء المقبل بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وأكد صالح ابراهيم ابن شقيقه أن الفنان الراحل أوصى بدفنه فى مقابر العائلة بقرية مجريا بمحافظة المنوفية قبل وفاته بأيام موضحا أن الفنان الراحل كان دائم الزيارة للقرية آخرها منذ عام تقريبا لحضور حفل زفاف أبنة شقيقته وحضر منذ 4 اشهر في مناسبة عائلية مشابهة , مضيفا انه دخل فى صراع طويل مع المرض أخر ظهور ورم خبيث بالمخ نتج عنه غيبوبه تامة وتوفى صباح البوم بمستشفى المعادى العسكرى.

وتقول “أم صالح “زوجه شقيق الفنان وهى بحاله يرثى لها ” الفقيد لم يبعد عنا طيلة رحله عمره على رغم من انشغاله بأعماله الفنيه بالقاهره ، فكان دائم من الواد والزيارات بأهله فى القرية وعلى الرغم من حياته التى عاشها بالقاهرة والتى لم تغير اى شىء من عطفه وحنانه على أسرته وعائلته بالمنوفية.

وتضيف” أم صالح” قد أصيب بغيبوبة منذ اكثر من 15 يوما وكانوا عندة فى اخر زيارة له بالأمس ، والذى اكد لهم انه يحبهم ويقدرهم.

ويذكر أن الفنان الراحل، قد توفى صباح الجمعة، إثر تعرضه لغيبوبة أمس، أدت إلى وفاته بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، عن عمر يناهز 76 عاما.

http://www.youtube.com/watch?v=8qdQUxhCYlw

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *