الرئيسية > فيديو > فيديو | إغلاق شاطى في أمريكا بعد رصد سمكة قرش صخمة على بعد 91 متر من الساحل

فيديو | إغلاق شاطى في أمريكا بعد رصد سمكة قرش صخمة على بعد 91 متر من الساحل

أُغلق شاطئ ماساشوستس بالولايات المتحدة بعد ظهر الاثنين 25 أغسطس/آب بعد أن رصدت شرطة المرافئ بالمدينة سمكة قرش بيضاء ضخمة على بعد من 68 إلى 91 مترا قبالة ساحل دكسبوري في ماساشوستس.

ودعت الشرطة السباحين الذين كانوا في المياه إلى سرعة الخروج منها حيث حددت مصايد الأسماك البحرية في ماساشوستس طول السمكة العملاقة بأنه يقرب من 3.5 إلى 4.5 مترا.

وذكرت سي بي اس نيوز أن الشاطئ أُغلق لمدة ساعتين تقريبا، بعدها سبح القرش إلى المياه العميقة دون وقوع أية إصابات، وبعد فتح الشاطئ قالت إدارة الإطفاء في شرطة دكسبوري لمرتادي الشواطئ إن “السباحة على مسؤوليتكم الخاصة.”

هذا وتعد مشاهدة القرش الأبيض الكبير نادرة في دكسبوري، طبقا لما قاله لايمي ماهلر، المتحدث باسم وزارة الثروة السمكية الذي قال لجريدة The Boston Globe إن مشاهدة هذه الأمور في دكسبوري يعد من الأشياء غير العادية.

ومع ذلك يعد زائر يوم الاثنين هو القرش الثاني الذي يتم رصده في مياه ماساتشوستس في غضون يومين، فيوم الأحد رصدت سمكة قرش أخرى قبالة الشاطئ في ويل فليت في ماساتشوستس – حوالي 80 كيلو مترا إلى الشرق من دكسبوري – وتشير التقديرات إلى أن طول القرش كان حوالي من 3 إلى 4 أقدام، طبقا لما قاله الحراس الذين رصدوه.

والأسبوع الماضي رصد طيار أيضا أربع أسماك قرش ضخمة قبالة كيب كود في ماساشوستس.

وقال ماهلر إن أحد الأسباب وراء زيادة مشاهدة القرش الأبيض الكبير مؤخرا “قد يكون راجعا إلى زيادة أعداد الفقمة الرمادية في المنطقة، التي تعتبر وجبة سمك القرش المفضلة”.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *