الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > فيديو | إستعراض نظام أندرويد 5.0 Lollipop على هاتف Galaxy S4

فيديو | إستعراض نظام أندرويد 5.0 Lollipop على هاتف Galaxy S4

في وقت سابق من هذا الأسبوع سمعنا بأنه سيتم إصدار تحديث الـ أندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy S4 في أوائل العام المقبل مع العلم بأن شركة سامسونج بدأت بالفعل عملية إختبار هذا التحديث على هاتفها الرائد السابق.

الآن، قام القائمين على موقع SamMobile بالحصول على نسخة إختبارية من تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy S4، وقد قاموا فعلا بنشر مقطع فيديو على موقع اليوتيوب يستعرض لنا كيف سيكون تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy S4، وقد أكد لنا هذا الفيديو أيضا أن Galaxy S4 سيحصل على واجهة TouchWiz جديدة مع تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop.

واجهة TouchWiz الجديدة الموجودة في النسخة الإختبارية من تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy S4 هي نفسها الواجهة التي رأيناها في مقطع الفيديو السابق والذي إستعرض لنا تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy S5.

حتى الآن، ليست لدينا أية معلومات بشأن متى سيتم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy S4، وكل ما نعرفه حتى الآن هو أن التحديث سيكون جاهزا بحلول مطلع العام المقبل. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا التحديث، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما، ونحن نأمل أن تكشف لنا شركة سامسونج عن بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الموضوع في المستقبل القريب.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …