الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > فيديو | إختبار مقاومة هاتف جالكسي نوت 4 للضغط وعدم إنحنائه في في الجيب

فيديو | إختبار مقاومة هاتف جالكسي نوت 4 للضغط وعدم إنحنائه في في الجيب

يبدو أن موجة السخرية من انحناء هاتف الأيفون 6 بلس لم تنتهي حتى بعد إعلان ابل عن كون المشكلة في بعض الأجهزة فقط وستقوم باستبدال أي جهاز تظهر فيه مشكلة الإنحناء ، فلا زلنا نرى الكثير من الشركات تعمد لتسويق منتجاتها مستغلة هذا الخبر والانتشار الكبير له في مواقع التواصل الإجتماعي .

سامسونج لم تفوت هذه الفرصة وقدمت فيديو إعلاني بسيط يستعرض مدى قوة وصلابة هاتفها الـ جالكسي نوت 4 وتحمله للضغط ، وكيف أن الهاتف لا يتعرض للإنحناء عند وضعه في الجيب في اشارة واضحة لمشكلة الأيفون 6 بلس الشهيرة .

يوضح الفيديو في بدايته مجموعة من الأدوات التي تتعرض للإنحناء حال وضعها في الجيب الخلفي والجلوس عليها كالمحفظة وبطاقات الإئتمان وشوكة الطعام ! إلا أن الوضع أصبح مختلف عند وضع هاتف ذكي وهو الجالكسي نوت 4 ولم يتعرض للانحناء .

كذلك استعرضت الشركة مرحلة اختبار الجالكسي نوت 4 في معامل سامسونج حيث يظهر تحمل الهاتف للضغط حتى 25 كيلو أثناء الضغط المباشر ، وتم اختبار الضغط برجل يحاكي الجلوس على الهاتف بشكل متكرر ويزن هذا الشخص 100 كيلو والعجيب أن النوت 4 لم يتضرر !

ربما ينظر الكثير إلى أن المقارنة ليست عادلة بين هاتف مصنوع بالكامل من قطعة معدنية واحدة كالأيفون 6 وبين النوت 4 المصنوع من بلاستيك وإطار معدني ، ولكن سامسونج تود أن تظهر مدى قوة وصلابة هاتفها الجديد بغض النظر عن المواد المستخدمة في التصنيع .

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *