الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > فيديو | إختبار إنحناء لوحي iPad Air 2

فيديو | إختبار إنحناء لوحي iPad Air 2

لقد رأينا في الفترة الماضية العديد من الشكاوي الصادرة من ملاك الهاتف iPhone 6 Plus والذي إشتكوا من إنحناء هواتفهم بعد وضعها في الجيب، ولهذا السبب فقد رأينا العديد من المواقع التقنية الأجنبية تقوم بإجراء إختبارات الإنحناء لهواتف آبل الجديد، وعلى ما يبدو فقد جاء الدور الآن على iPad Air 2 الذي تم إصداره في السوق قبل بضعة أيام فقط.

في الواقع، لقد قام أحد المواقع التقنية الأجنبية بإجراء إختبار الإنحناء لـ iPad Air 2، وحول ما إذا كان هذا الأخير قابل للإنحناء أم لا؟ فسوف يتوجب عليك مشاهدة مقاطع الفيديو أدناه لمعرفة الجواب، لأننا لا نريد أن نقدم إليك الإجابة لكي لا نفسد عليك تجربة المشاهدة.

من ناحية أخرى قامت إحدى القنوات على موقع اليوتيوب بنشر مقطع فيديو آخر يقوم بإجراء إختبار الإنحناء لجهاز iPad Air 2 أيضا، ولكن هذه المرة تم تطبيق الضغط على الجزء الخلفي من المعدن بدلا من الواجهة الزجاجية الأمامية. وجهاز iPad Air 2 يتحمل بشكل أكبر بهذه الطريقة.

لكي نكون منصفين، لا يمكننا أن نتوقع من جهاز لوحي معدني بسمك 6.1 ملمتر أن لا ينحني. إذا كان هناك شيء أنا متأكد منه فهو أن جهاز iPad Air 2 لا يمكن ثنيه بسهولة. ومع ذلك، فيجب عليك الحذر مع iPad Air 2 الخاص بك وعدم محاولة وضعه في حقائبك وعدم الجلوس عليه.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …