الرئيسية > فيديو > فيديو | أوباما يشارك في تحدي ” سطل الماء المثلج ” ويتحدى بشار الأسد وبوتين!ّ

فيديو | أوباما يشارك في تحدي ” سطل الماء المثلج ” ويتحدى بشار الأسد وبوتين!ّ

تمكَّن رجل مجهول الهوية من تقمص شخصية الرئيس الأمريكي باراك أوباما موجها تحديًا لـ”صديقه” بشار الأسد بأن يلقي على نفسه دلو ماء مثلج ويتبرع بمبلغ 100 دولار من أجل حملة مرض “التصلب الجانبي الضموري”.

وبثَّ ناشطون على الإنترنت مؤخرا، مقطع فيديو يظهر رجلا يشبه الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى حد كبير، يوجه رسالة تحدٍ للرئيس السوري بشار الأسد بأن يلقي على نفسه دلو ماء مثلج ويتبرع بمبلغ 100 دولار للحملة.

وحظي الفيديو بأكثر من نصف مليون مشاهدة خلال يومين من رفعه على موقع “يوتيوب”. ويبدو بالفيديو شخص له ملامح وجه الرئيس أوباما وحركة يديه وطريقته في الكلام، معددًا قائمة بأصدقائه الذين يود تحديهم بدلو الماء البارد قبل أن ينزع الميكروفون عن ياقة قميصه ويلقي الماء على نفسه.

وتضمنت قائمة أصدقائه بالإضافة لـ”بشار الأسد” كلًا من الرئيس الروسي “فلاديمير بوتن” ورئيس كوريا الشمالية “كيم يونغ أون”. ويأتي الفيديو كانتقاد وسخرية من تساهل إدارة أوباما طوال أعوام مع ملفات المنطقة، ومهادنته لأعداء أمريكا التقليديين ولدكتاتوري العالم رغم ما ارتكبوه من فظائع خلال الأعوام الأخيرة. ويخطئ أوباما المزيف في توصيف “بشار الأسد”، إذ يصفه بـ”رئيس إيران”، في لفتة قد تكون مقصودة.

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *