الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيديو | أهداف مانشستر سيتي 2 × 2 كوينز بارك رينجرز – تعليق حفيظ الدراجي

فيديو | أهداف مانشستر سيتي 2 × 2 كوينز بارك رينجرز – تعليق حفيظ الدراجي

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على المواجهة التي جمعت بين مانشستر سيتي ومضيفه كوينز بارك رينجرز على ملعب لوفتوس رود، ضمن الجولة الحادية عشر من البريميرليج .

وسجل هدفي السيتي في المباراة ، الأرجنتيني سيرحيو أجويرو في الدقيقتين 32 و83 ، فيما سجل ثنائي كوينز بارك رينجرز أوستن في الدقيقة 21 والأرجنتيني ديميكيليس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، حصد مان سيتي نقطته ال21 في المركز الثالث على سلم ترتيب البريمرلييج ، بينما حقق كيو بي آر نقطته الثامنة وبقي في المرتبة قبل الأخيرة .

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول بين الفريقين ، وكان كوينز بارك رينجرز السباق بالتهديف عبر أوستن في الدقيقة 21 ، قبل أن يعدل السيتي سريعاً عبر نجمه الأرجنتيني أجويرو في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف كوينز بارك رينجرز هدفه الثاني عن طريق المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس في الدقيقة 76 بالخطأ في مرماه ، ولكن أجويرو كان مصمماً على التسجيل مرة أخرى ونجح في ذلك في الدقيقة 83 بإضافته هدف التعادل الثاني بعد صناعة من يحيى توريه ، ورغم المحاولات من قبل الفريقين ، ولكن المباراة أنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما .

http://www.youtube.com/watch?v=KorzfLLJynE

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …