الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيديو | أهداف تشيلسي 4 – 0 توتنهام في الدوري الإنجليزي

فيديو | أهداف تشيلسي 4 – 0 توتنهام في الدوري الإنجليزي

إحتفال لاعبي تشيلسي
إحتفال لاعبي تشيلسي

واصل فريق تشيلسي الإنجليزي تربعه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه الكاسح خارج ملعبه اليوم على مضيفه توتنهام برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للبطولة.

وجاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى وتبادل خلاله الفريقان السيطرة والفرص أيضاً، حيث أضاع إدين هازارد فرصة خطيرة لتشيلسي في الدقيقة 4 بعدما تلقى تمريرة بينية من صامويل إيتو لينطلق هازارد بسرعته ويراوغ حارس مرمى توتنهام “هوجو لوريس” إلا أنه فشل في الحفاظ على توازنه ليسددها خارج المرمى بغرابة شديدة.

وجاءت فرصة توتنهام الوحيدة في الشوط الأول في الدقيقة 23 عن طريق تسديدة صاروخية من اللاعب ساندرو إلا أن بيتر تشيك تألق وأبعدها ببراعة إلى ضربة ركنية.

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني بهجوم قوي من أجل إحراز هدف التقدم وهو ما تحقق له في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب صامويل إيتو الذي استغل خطأ من دفاع توتنهام وأحرز الهدف الأول للبلوز.

وواصل إيتو تألقه وتحصل على ركلة جزاء وتسبب في طرد مدافع توتنهام “كابول” في الدقيقة 59 ، وانبرى النجم إدين هازارد لركلة الجزاء وسددها بنجاح في المرمى معلناً عن الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 60.

وسجل اللاعب السنغالي ديمبا با الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني هدفين متتاليين لتشيلسي في الدقيقتين 88 و 90 ليقود البلوز لفوز كبير ومواصلة الصدارة.

وشهدت المباراة تواجد المصري الدولي محمد صلاح على مقاعد بلاء تشيلسي حيث دخل قائمة اللقاء في اللحظات الأخيرة عقب إصابة مهاجم الفريق فرناندو توريس، إلا أن جوزيه مورينيو لم يشركه في المبراة.

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز الهام إلى 66 نقطة مغرداً وحيداً في الصدارة بفارق 7 نقاط كاملة عن كل من ليفربول والأرسنال، ينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 53 في المركز الخامس.

شاهد رباعية تشيلسي هنا ..

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=u5q7lUhZuf4]

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *