الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيديو | أهداف بلد الوليد 1 – 0 برشلونة في الدوري الأسباني

فيديو | أهداف بلد الوليد 1 – 0 برشلونة في الدوري الأسباني

بلد الوليد لعب مباراة رائعة
بلد الوليد لعب مباراة رائعة

فجر نادي بلد الوليد المهدد بالهبوط مفاجأة من العيار الثقيل، بتغلبه على ضيفه برشلونة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “جوسي زورييلا” في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، وهي الهزيمة الرابعة لبرشلونة هذا الموسم.

وبذلك أسدى بلد الوليد الذي يُعاني الأمرين خدمة كبيرة لقطبي مدريد “ريال مدريد وأتليتكو مدريد”، حيث حافظ الريال بهذه النتيجة على صدارة “الليجا” قبل مباراته غدًا أمام ليفانتي في نفس الجولة، بفارق نقطة عن برشلونة الذي بقى ثانيًا، أما بلد الوليد فقفز للمركز الـ17 برصيد 26 نقطة.

وهدد برشلونة مضيفه في وقت مبكر، بفرصة عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اخترق من وسط الميدان حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء، ثم سدد كرة تصدى لها حارس مرمى بلد الوليد دييجو مارينيو بثبات.

وبالرغم أن برشلونة كان الطرف الأفضل نسبيًا في المباراة، إلا أن بلد الوليد نجح مباغتته وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 17، بعد أن فشل دفاع البارسا في تشتييت كرة من داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى للإيطالي فاوستو روسي -المعار من يوفنتوس- الذي سدد من مسافة قريبة داخل شباك فيكتور فالديز مانحًا فريقه الأسبقية.

نشط برشلونة في محاولة لإدراك التعادل، وكان قريبًا من إعادة المباراة لنقطة الصفر في أكثر من مناسبة، بداية عندما تحصل على ركلة حرة مباشرة من منطقة مميزة على مشارف منطقة الجزاء، إنبرى لها المتخصص ميسي الذي سدد كرة مقوسة أمسكها الحارس مارينيو.

استمرت خطورة برشلونة وتركزت على ميسي الذي اخترق بعرض الملعب قبل أن يُسدد في الأخير من مسافة قريبة، لكن مارينيو كان لها بالمرصاد مرة أخرى، ثم عاد الحارس ليبرهن على تألقه بالتصدي لتسديدة قوية أخرى من سيسك فابريجاس على مرتين.

استمر المد الهجومي للبارسا مع مطلع الشوط الثاني، بفرصة خطيرة جديدة لميسي الذي حاول التسديد من داخل منطقة الجزاء في الزاوية الضيقة لبلد الوليد، لكنه اصطدم مجددًا بمارينيو الذي تصدي الكرة بركبته.

وأهدر نيمار فرصة ثمينة لتعديل النتيجة، بعد أن وصلت له الكرة وهو منفرد تمامًا بالمرمى، لكنه أطاح بالكرة بغرابة في المدرجات، ثم تدخل بعدها المدرب جيراردو مارتينو بالدفع بأليكسيس سانشيز على حساب فابريجاس لتعزيز النواحي الهجومية.

شاهد هدف المباراة هنا ..

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=zZK3uEHfQj4]

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *