الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيديو | أهداف إيطاليا 1 × 1 كرواتيا – تصفيات يورو 2016

فيديو | أهداف إيطاليا 1 × 1 كرواتيا – تصفيات يورو 2016

http://www.youtube.com/watch?v=CvtjklKGG4E

 

لم يتمكن المنتخب الإيطالي من حسم صدارة المجموعة الثامنة من تصفيات يورو 2016 بعد أن تسيد
التعادل مباراته مع المنتخب الكرواتي، في لقاء شهد شغبًا جماهيريًا من مشجعي الضيوف الذين ألقوا بالمفرقعات النارية على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو مما أدى لإيقاف اللعب مؤقتًا في الدقيقة الحادية والسبعين.

كادت هذه القمة تؤجل قبل بدايتها بسبب سوء الأحوال الجوية، لكنها أقيمت في موعدها لتكون المباراة التي شهدت مئوية دانييلِّي دي روسِّي مع الأدزوري وإيفيكا أوليتش مع أبناء البلقان.

وقد تقدم المضيف أولًا في الدقيقة الحادية عشر بعد منحه سيموني زازا تمريرة سدد على إثرها نجم لاتسيو من خارج منطقة الجزاء كرة أرضية بوجه القدم سكنت أدنى الزاوية اليُمنى في الدقيقة الحادية عشرة.

لكن، وبعد أربع دقائق، أدركت كرواتيا التعادل عبر بيريسيتش الذي سدد من الجهة اليُسرى داخل منطقة الجزاء كرة أرضية أساء حارس يوفنتوس جانلويجي بوفون التعامل معها لتمر منه وتستقر في منتصف المرمى.

توقفت المباراة لدقيقة ونصف في الشوط الأول بسبب القنابل الدخانية والمفرقعات النارية التي ألقاها الجمهور الكرواتي على أرض الملعب، الأمر الذي تكرر لعشرة دقائق في الشوط الثاني للسبب ذاته قبل أن تستقر الأمور ويستكمل اللعب من جديد.

وبعشر نقاط بعد صافرة النهاية، أصبح المنتخبان مهددان من المنتخب النرويجي الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط بالفوز في أذربيجان بهدف نظيف، فيما تبقى بلغاريا بعيدة في المركز الخامس بأربع نقاط بعد التعادل بهدف لمثله مع المتذيلة مالطة التي حصلت على نقطتها الأولى في التصفيات.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …