الرئيسية > فيديو > فيديو | أنصار داعش يجوبون النرويج ملوحين بعلم التنظيم!

فيديو | أنصار داعش يجوبون النرويج ملوحين بعلم التنظيم!

جابت 3 سيارات شوارع النرويج، فيما لوح راكبوها بأعلام تنظيم داعش في نفس اليوم الذي شنت فيه الولايات المتحدة، وحلفاؤوها العرب، ضربات جوية على معاقل التنظيم في سوريا، بتاريخ 23 سبتمبر(أيلول) الجاري، والذي وافق يوم محاكمة النرويجي عبيد الله حسين(29 عاماً)، المتهم بالتحريض على أعمال العنف والإرهاب.

ووفقا لموقع أخبار24 الإماراتي صرَّح شاهد عيان، لموقع “في جي” الإخباري النرويجي، أن عناصر داعش الذين ركبوا تلك السيارات كانوا يستمعون لنفس الأغنية التي يشغلها الإرهابيون في فيديوهاتهم التي نشروها سابقاً، وقاموا فيها بقتل أبرياء.

وأضاف شاهد آخر أنهم “يحاولون نشر الكره والخوف”.

وكانت الشرطة النرويجية تلقت بلاغات عديدة عن شخص يجوب شوارع أوسلو حاملاً علم داعش، لكنها لم تتمكن من تحديد هوية الذين كانوا في السيارات.

وقال قائد العمليات الأمنية، تور غروتوم، إن “هذا الأمر كان مخيفاً للناس في الشارع، لكن من غير المرجح أن يتم اعتباره جريمة، وفقاً للقانون”.

ومع ذلك، أبلغت الشرطة دورياتها بأن يكونوا متنبهين إذا رأوا سيارات تحمل مواصفات كالتي ذكرها شهود العيان، وهي ذات لون رمادي غامق.

روغم امتناع عبيد الله حسين عن التعليق على الواقعة، إلا أن محاميه، جون كريستين إلدن، اعتبر أن “التلويح بعلم ما أمر قانوني”.

http://www.youtube.com/watch?v=htG_WL3fIRU

شاهد أيضاً

فيديو | شاهد لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة إستعراضية 😧😱

إنتشر مقطه فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *