الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فيثينتي ديل بوسكي يعلن تشكيلته المبدئية لمونديال البرازيل 2014

فيثينتي ديل بوسكي يعلن تشكيلته المبدئية لمونديال البرازيل 2014

ديل-بوسكي

قرر المدير الفني للمنتخب الإسباني «فيثينتي ديل بوسكي» استبعاد الحارس الأساسي لريال مدريد في العامين الماضيين «دييجو لوبيز» من تشكيلته المبدئية لمونديال 2014 مفضلاً عليه زميله في سنتياجو برنابيو «إيكر كاسياس» والثنائي «دافيد دي خيا وبيبي رينا» من مانشستر يونايتد ونابولي – على التوالي -.

وارسل حامل لقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا دعوة رسمية لحضور الثلاثي «ألبرتو مورينو، خوانفران وتياجو ألكانتارا» لمعسكر إسبانيا الاستعدادي في مدينة قرطبة هذا الأسبوع رغم عدم جاهزيتهم لخوض أية منافسات خلال الفترة القليلة الماضية مع أنديتهم، لذا من المحتمل مغادرتهم مع السبعة لاعبين الذين سيستبعدهم ديل بوسكي في نهاية فترة الاعداد الأخيرة قبل التوجه إلى البرازيل حيث سيواجه منافسة غاية في الصعوبة أمام «هولندا وتشيلي واستراليا» في المجموعة الثانية.

وسقط عدد كبير من اللاعبين الذين قدموا موسمًا جيدًا رفقة أنديتهم هذا الموسم من حسابات ديل بوسكي في هذا التشكيل المبدئي أمثال نجم وسط ريال مدريد «إيسكو» وصانع ألعاب نابولي «كاييخون»، ومدافع ريال سوسيداد «مارتينيز» وظهير آرسنال «ناتشو مونريال»، وكانت المفاجأة الأكبر خروج نجم وسط أتلتيكو مدريد «راؤول جارسيا» من الخطة رغم مساهماته الملموسة في تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

والتالي تشكيلة الـ30 لاعبًا المبدئية:

  • لحراسة المرمى (3): إيكر كاسياس «ريال مدريد»، بيبي رينا «نابولي/ليفربول»، دافيد دي خيا «مانشستر يونايتد».
  • للدفاع (9): سيزار أثبيلكويتا «تشيلسي»، سيرخيو راموس وكارفاخال «ريال مدريد»، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا «برشلونة»، خوان فران «أتلتيكو مدريد»، خافي مارتينيز «بايرن ميونخ»، ألبرتو مورينو «إشبيلية»، راؤول ألبيول «نابولي».
  • للوسط (13): سيرجيو بوسكيتس وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريجاس وبيدرو وآندريس إنييستا «برشلونة»، تشابي ألونسو «ريال مدريد»، كوكي «أتلتيكو مدريد»، تياجو ألكانتارا «بايرن ميونخ»، خسيوس نافاس ودافيد سيلفا «مانشستر سيتي»، خوان مانويل ماتا «مانشستر يونايتد»، سانتي كاثورلا «آرسنال»، آندري إتوراسبي «أتلتيك بيلباو».
  • للهجوم (5): دييجو كوشتا ودافيد فيا «أتلتيكو مدريد»، فرناندو توريس «تشيلسي»، آلفارو نيجريدو «مانشستر سيتي»، فرناندو يورينتي «يوفنتوس».

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *