الرئيسية > اخبار مختارة > فولفو V40 .. السيارة الأكثر أماناً في العالم

فولفو V40 .. السيارة الأكثر أماناً في العالم

حصلت سيارة فولفو V40 على خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأوروبية، وهو ما جاء ليصب في صالحها ويحسن من سمعتها على صعيد المبيعات. ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فحسب، بل سجلت كذلك تلك السيارة الهاتشباك أعلى درجة تحققها أي سيارة فيما يتعلق بالقدرة على تجاوز الاختبارات.

وكباقي السيارات التي جرى اختبارها، تم تقييم فولفو V40 في أربعة مناطق هي ( حماية الركاب البالغين وحماية الركاب الأطفال وحماية المشاة ومساعدة السلامة )، حيث تم تجميع كافة الدرجات التي حققتها السيارات في تلك الجوانب للحصول على درجة شاملة.

وجاءت درجات السيارة كالتالي : 98 % بالنسبة لحماية الركاب البالغين، 75 % بالنسبة لحماية الركاب الأطفال، 100 % بالنسبة لمساعدة السلامة، 88 % لحماية المشاة.

ومن بين السمات التي تتميز بها تلك السيارة هي أنها مزودة بوسادة هوائية تحت غطاء محرك السيارة، حيث ترفع الغطاء في حال اكتشاف أن أحد المشاة قد تم صدمه، وهي الآلية التي تعني بتوفير حماية أفضل للرأس. أما السيارات الأخرى التي حققت درجة الخمس نجوم كاملة في آخر جولة بتلك الاختبارات فهي أودي إيه ثري وكيا سيد ورينو كليو الجديدة، بالإضافة إلى فورد بي ماكس المزودة بأبواب خلفية منزلقة

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *