الرئيسية > اخبار مختارة > “فودافون” تطلق خدمة “تخزين سحابي” خاصة بها

“فودافون” تطلق خدمة “تخزين سحابي” خاصة بها

قررت شركة “فودافون” ألمانيا للاتصالات ومقرها مدينة “دوسلدورف” الألمانية الدخول في مجال التخزين السحابي، وذلك على غرار شركات اتصالات عالمية كبرى مثل “دويتشه تليكوم” الألمانية و” O2″ البريطانية”.

وقد بدأت الشركة بالفعل تفعيل خدمتها السحابية التي أطلقت عليها اسم “Vodafone Cloud”، وهي متاحة حاليا للمستخدمين لتخزين بياناتهم على الشبكة العنكبوتية، والتي تمنح بموجبها عند التسجيل لأول مرة لكل مستخدم 5 غيغابايت مساحة تخزين مجانية للملفات والوثائق الخاصة به، وذلك من أجل منافسة خدمات أخرى مماثلة خاصة بشركات كبرى في مجال التكنولوجيا مثل “جوجل”، وآبل”، و”مايكروسوفت”، وخدمة “دروب بوكس”.

كما يمكن للمستخدم الحصول على مساحات تخزينية أكبر مقابل الدفع، فهناك مساحة تخزينية سعتها 25 غيغابايت لقاء 2.99 يورو شهريا، أو 50 غيغابايت مقابل 4.99 يورو في الشهر.

وتتيح الخدمة للمستخدمين عبر تطبيق خاص بها إمكانية رفع وحفظ كافة الوثائق على شبكة الانترنت ومزامنتها والوصول إليها من أي مكان عبر الانترنت عن طريق الويب من أي متصفح انترنت أو عبر الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية المعتمدة على نظام التشغيل “أندرويد”، وكذلك الأجهزة العاملة بنظام تشغيل مايكروسوفت “ويندوز” إصدارات “ويندوز إكس بي”، و”ويندوز فيستا”، و”ويندوز 7″، أما تطبيق الخدمة الخاص بأجهزة آبل النقالة وماك غير متوفرة حاليا.

وبخلاف عروض وخدمات الشركات الأخرى توفر شركة “فوادافون” عوامل الحماية والأمن والخصوصية وعدم اختراق بيانات المستخدم، بفضل حصولها على شهادة الجودة معتمدة وموثقة من قبل هيئة اعتماد الجودة الألمانية وهي منظمة “توف راينلاند-TÜV Rheinland”، أحد أبرز وأشهر الشركات العالمية التي تقدم خدمات شهادات الجودة والسلامة في جميع أنحاء العالم وتتخذ من مدينة “كولونيا” الألمانية مقراً لها.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *