الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > فندق في العاصمة البريطانية يتحول إلى الشريعة الإسلامية

فندق في العاصمة البريطانية يتحول إلى الشريعة الإسلامية

فندق

قام مليونير مسلم بتحويل فندق في العاصمة البريطانية إلى الشريعة الإسلامية، حاظراً إعداد جميع الأطباق التي يدخل فيها الحكول أو لحم الخنزير، مع فرض زي محتشم للعاملين في الفندق.

لم تكشف صحيفة دايلي ميل البريطانية في تقريرها اسم المالك الجديد لفندق “برموندسي سكوير”، مكتفية بالقول إنه “مليونير مسلم من الشرق الأوسط”، فيما وصفت السياسة التي فرضها في الفندق بأنها “إسلامية متشددة”.

وشرحت الصحيفة أن إدارة الفندق منعت من تقديم الأصناف التي تدخل مشتقات الخنزير في إعدادها مثل بعض أنواع الأسماك والمأكولات البحرية الأخرى، وتنحصر الأطباق بالدجاج ولحم البقر والأرانب، مع بيرة خالية من الكحول ومشروبات أخرى لا يدخل فيها الكحول.

بالمقابل أفادت الصحيفة البريطانية أن هذا الفندق ساهم في إنعاش المطاعم المجاورة بسبب بعض النزلاء الذين يضطرون لمغادرة الفندق بحثاً عن مطاعم تحتوي على الأصناف التي يدخل فيها مشتقات الخنزير أو الكحول.

كما استشهدت بآراء العديد من النزلاء الذين أبدوا استهجانهم من تغيير سياسة الفندق فجأة ودون سابق إنذار، وأكد بعضهم أنهم لن يعودوا مجدداً إليه لأنه يفرض العديد من القيود المشددة كما أبدى عدد من موظفي الفندق تخوفهم من فقدان وظائفهم.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …