الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > فنان روسي يقطع جزء من أذنه احتجاجاً ضد النظام

فنان روسي يقطع جزء من أذنه احتجاجاً ضد النظام

النظام

لجأ فنان روسي إلى طريقة قاسية للتعبير عن احتجاجه ضد النظام الاستبدادي في البلاد، واستخدم سكين مطبخ لقطع جزء من أذنه أمام المارة في الشارع وهو عار بالكامل.

وعرف عن المعارض بيتر بافلينسكي (30 عاماً) استخدامه أساليب غريبة ودموية، أثناء مشاركته في حملات الاحتجاج، ومن بينها تثبيت خصيتيه بمسمار معدني في الساحة الحمراء بموسكو، بالإضافة إلى خياطة شفتيه ولف جسده بالأسلاك الشائكة، بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأشار بافلينسكي إلى أنه قام بخياطة شفتيه عام 2012 في سان بطرسبورغ، أثناء الاحتجاجات التي قادها على إثر اعتقال أعضاء “بوسي ريوت”، وهي فرقة روك أنثوية تؤدي عروضاً سياسية في أماكن غريبة مثل أسطح الحافلات وسلالم مترو أنفاق موسكو.

إلا أنه لم يكشف هذه المرة عن السبب الذي دفعه للتعري، وقطع أذنه بالسكين على مرأى ومسمع من المارة في موسكو، مقلداً في ذلك الرسام الهولندي الشهير “فان جوخ” الذي قطع إحدى أذنيه قبل أن ينتحر.

وذكر شهود عيان أن بافلينسكي، شوهد وهو يجلس عارياً على جدار في شارع سيربسكي بالعاصمة الروسية، قبل أن يخرج سكيناً حادة قطع بها جزءاً من أذنه، وسال الدم منها ليغطي كامل جسده، قبل أن تصل الشرطة وتقتاده إلى المستشفى.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …