الرئيسية > اخبار الفن > فنان خليجي مشهور متهم مع صديقة بأغتصاب فرنسية وإفقادها عذريتها

فنان خليجي مشهور متهم مع صديقة بأغتصاب فرنسية وإفقادها عذريتها

اغتصاب_XL

بدأت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اتهام فنان خليجي مشهور وصديقه باغتصاب وهتك عرض فتاةٍ فرنسية، استغلا فقدانها الوعي نتيجة الإفراط في تناولها الكحول.

وبحسب صحيفة الإمارات اليوم، فقد قالت المجني عليها (19 عاماً) في إفادتها خلال التحقيق معها في النيابة العامة إنها تعرَّفت إلى المتّهمين في أحد الفنادق ورافقتهما إلى منزل صديقهما للاحتفال، حيث تناولوا الكحول ولم تشعر بنفسها إلا وهي في المستشفى وعلمت بأنها تعرَّضت للاغتصاب.

ووفق تقرير الطبيبة الشرعية التي كشفت عليها، فإن الفتاة تعرَّضت لاغتصابٍ فقدت خلاله عذريتها وأُصيبت بكدماتٍ كثيرة حول رقبتها وذراعها الأيمن وفخذيها.

وضمن إفادته، قال عريف أول في شرطة دبي إنه شاهد المجني عليها مستلقية بالقرب من مبنى قيد الإنشاء، عندما كان يمارس الرياضة في الصباح الباكر بالقرب من منزله، وحين اقترب منها وجدها فاقدة للوعي. فعاد إلى منزله وأحضر معه زوجته وغطاءً لتغطية الفتاة التي كانت عارية من ملابسها في الجزء السفلي، وأبلغ الشرطة والإسعاف الذين حضروا ونقلوها إلى المستشفى.

وبعد عملية البحث والتحري عن المشتبه بهم، تبيَّن أن موظف الفندق متورط بعدما أقرَّ بأنه تعرَّف على المجني عليها في عصر يوم الواقعة (الأحد الماضي)، واتفقا على الخروج سوياً، فاصطحبها إلى منزل صديقه بصحبة الفنان الخليجي، مشيراً إلى أنها أفرطت بالشرب وبدأت بتكسير أثاث المنزل إلى أن تمكنا من السيطرة عليها.

النيابة العامة اتهمت الفنان باغتصاب المجني عليها واستغلال فقدانها لإدراكها، نتيجة تعاطيها الكحول، ووجودها برفقته في مقرِّ سكنه. كما اتهمت موظف الفندق بهتك عرض الضحية بالإكراه.

الفنان وصديقه موظف الفندق أنكرا التهم الموجَّهة إليهما باغتصاب الفتاة الفرنسية وهتك عرضها، وتمَّ إرجاء النظر في القضية إلى جلسة 30 نيسان الجاري.

يُذكر أخيراً أن الفنان المُتَّهم هو في العقد الثالث من عمره وسبق وشارك بالموسم الأول من برنامج Superstar، الذي عُرض عبر شاشة المستقبل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *